الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

غادة عبد الرازق تعتذر:" آسفة على اللى حصل كان غصب عني"

غادة عبد الرازق تعتذر:" آسفة على اللى حصل كان غصب عني"

غادة عبد الرازق تعتذر:" آسفة على اللى حصل كان غصب عني"

يبدو أن حالة سيئة مرت بها الفنانة غادة عبد الرازق الأيام الماضية لم تفصح عن سببها، أكدها الإعتذار الذى قدمته لجمهورها عبر صفحتها الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام " عن غلقها المفاجئ لصفحتها وابتعادها عن مشاركة صورها الأمر الذي اعتادت عليه من قبل . وعلقت غادة على الصورة قائلة: "أنا بعتذر لكل جمهوري على الي حصل منى بس والله كان غصب عني أرجوكم متزعلوش مني أنا بجد بحبكم جدا ورجعت بس. علشان خاطركم بعض النظر عن الأسباب وأكيد أنا أقوى بربنا وبيكم".





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل مدونة فيرس الجديدة 2016
مدونة فيرس للمعلوميات